الشحن والتوصيل

 الشحن و التوصيل

 

يتم شحن جميع الطلبات من الرياض - المملكة العربية السعودية إلى أي مكان في العالم.

بعد تقديم الطلب على موقعنـا (www.clr.sa) ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية تؤكد أننا تلقينا طلبك، وسيتم تزويدك برقم تتبع شحنتك ، إذا كانت لديك أي أسئلة حول طلبك ، فيرجى التواصل معنا فقط من خلال الواتس أب الموضح في الموقع.

 

مدة التوصيل المتوقعة بحسب المناطق :

- داخل الرياض | 1-3 أيام عمل ( بعد تغيير حالة الطلب إلى جاهز )

- داخل المملكة |  2-5 أيام عمل ( بعد تغيير حالة الطلب إلى جاهز )

- دول الخليج |  5-7 أيام عمل ( بعد تغيير حالة الطلب إلى جاهز )

- بقية أنحاء العالم | 7-14 أيام عمل ( بعد تغيير حالة الطلب إلى جاهز )

* أيام العمل من الأحد إلى الخميس ولا تشمل الإجازات الرسمية

(نود التنويه بأنه خلال فترة التخفيضات وفي موسم الأعياد والمناسبات يمكن أن تكون أوقات التسليم أطول مما هو مذكور أدناه نتيجة الضغط على شركات الشحن)

ملاحظة :

نخلي مسؤوليتنا من أي شحنة تم تسليمها لشركات الشحن لتوصيلها لكم وفي حال تم شحن الطلب من قبلنا ولم يتم تسليمه لأي سبب كان فإن " كلر " تخلي مسؤوليتها من شحن الطلب من جديد إلا بدفع قيمة الشحن مرة أخرى من قبل العميل، ويجب على العميل التواصل مع شركة الشحن التي قامت بإستلام طلبه للمتابعة حول حالة الشحنة / الطلب.

 

 

ملاحظة هامة :

- تقوم شركات الشحن المتعاقدين معها بالتوصيل مباشرة إلى باب المنزل خلال الفترة المحددة، ولكن في حال لم يكن موقعك واضح يمكنك استلام طلبك من أقرب فرع لشركة الشحن.

- في معظم الحالات، ستتصل بك إحدى شركات الشحن المتعاقدين معها من خلال الإتصال الهاتفي أو رسالة نصية أو الواتس أب لترتيب موعد التسليم؛ ومع ذلك، إذا لم تكن متواجدًا وقت التسليم ، فسوف يتصل مندوب شركة مرة أخرى لترتيب موعد جديد، وفي حال تعذر الاستلام من قبل العميل سوف تقوم شركة الشحن بإعادة الطلب لنا. في هذه الحالة إذا أراد العميل شحن الطلب مرة أخرى عليه الانتظار حتى نتمكن من إستلام الطلب وشحنه للعميل مرة ثانية وذلك بعد دفع رسوم الشحن. وفي حال طلب العميل عدم شحنه مرة أخرى وإلغاء الطلب سيتم استقطاع رسوم الشحن ذهاباً وإياباً من مبلغ الطلب وتحويل المبلغ المتبقي لحسابه حسب سياسة الإرجاع الموضحة في موقعنا.